ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل تشيلسي أمام برايتون اليوم الأربعاء 29-12-2021

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة تشيلسي ضد برايتون اليوم الأبعاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فشل أبناء توماس توخيل في استغلال تعثر ليفربول بالأمس أمام ليستر سيتي، ليتقدم على ليفربول بنقطة وحيدة في جدول تريتب الدوري الإنجليزي مع مباراة أقل للريدز.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى النقطة 42 من 20 مباراةـ، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليقلص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى 5 نقاط قبل مواجهة السيتي اليوم أمام برينتفورد.

ويبتعد تشيلسي بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثالث ولكن من 19 مباراة فقط.. يُذكر أن تشيلسي تعادل للمباراة الثالثة في آخر 4 مباريات في البريميرليج، وحقق فوز وحيد كان أمام أستون فيلا.

نتيجة مباراة تشيلسي ضد برايتون

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة تشيلسي ضد برايتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتعثر تشيلسي للمباراة الثالثة من آخر 4 مباريات، وافتتح تشيلسي النتيجة في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة ركنية، نفذها مايسون مونت على رأس المهاجم البلجيكي.

وعادل الدولي الإنجليزي داني ويلبيك الذي حل بديلًا في الشوط الثاني، النتجية لصالح الضيوف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للقاء بعد صناعة من الإسباني مارك كوكوريلا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!