ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية محمد صلاح في مرمى إيفرتون

تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفين في مرمى إيفرتون في فوز فريقه ليفربول في الديربي على حساب إيفرتون بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليعزز النجم المصري، الحاصل على سادس أفضل لاعب في العالم في ترتيب الكرة الذهبية، صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 14 جولة على بداية المسابقة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى الهدف الثالث عشر في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، خلال 14 مباراة فقط خاضها الدولي المصري في البريميرليج، مبتعدًا عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الذي سجل 9 أهداف، وسجل صلاح هدفيه في الدقائق 19 و64 من عمر المباراة التي انتهت لصالح الريز برباعية مقابل هدف.

وفيما يلي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي:

  1. محمد صلاج: (13 هدف).
  2. جيمي فاردي: (9 أهداف).
  3. ديوجو جوتا: (8 أهداف).
  4. ساديو ماني: (7 أهداف).
  5. إيمانويل دينيس: (6 أهداف).
  6. ميكيل أنطونيو: (6 أهداف).
  7. رافينيا: (6 أهداف.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 31 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي الجهة المقابلة واصل إيفرتون نتائجة المخيبة للآمال وتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر في سُلم الترتيب بدون تحقيق أي فوز منذ سبتمبر الماضي.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد فوزه الصعب على واتفورد خارج الديار بهدفين لهدف، وهي ذات النتيجة التي تمكن بها مانشستر سيتي التفوق على أستون فيلا ليرفع رصيده للنطقة 32 في المركز الثاني، لتتواصل المنافسة الثلاثية على قمة البريميرليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!