عاجل.. تعليق مثير من رونالدو بعد فوز مانشستر يونايتد الأول مع المدرب الجديد

علق كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد على فوز المانيو على حساب كريستال بالاس اليوم في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، في أولى مباريات رالف رانجينيك المدرب الجديد للمانيو، واالذي تولى تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

تعليق رونالدو على فوز مانشستر يونايتد اليوم

وقال البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”: “خطوة بخطوة، نبقى متحدين”.. بعد أن قاد رالف رانجنيك المدرب الألماني الجديد لمانشستر يونايتد، كتيبة أولد ترافورد لخطف فوز مثير على كريستال بالاس بالدوري.

وسجل فريد هدف المباراة الوحيد التي انتهت عليه، بتفوق مانشستر يونايتد في الدقيقة 77 من عمر المباراة.. ليحقق الفريق فوزه الثاني بالدوري بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال.

موقف مانشستر يونايتد في الدوري

رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى النقطة 24 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حقق الفوز رقم 7 مقابل التعادل في 3 مباريات والخسارة في 5 مباريات.

ويبتعد مانشستر يونايتد بفارق 3 نقاط فقط عن وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع، وهو الهدف القادم للمدرب الجديد، بعد ابتعاد الثلاثي مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي بالصدارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!