بثنائيته في شباك أرسنال.. رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم من أوسع أبوابه

دخل كريستيانو رونالدو تاريخ كرة القدم بعد هدفيه في مرمى ارسنال مساء الخميس، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد أولد ترافورد “مسرح الأحلام”، الذي كان شاهدًا على رقم قياسي جديد للدون البرتغالي، حيث وصل كريستيانو للهدف رقم 800 والهدف رقم 801 اليوم في شباك ارسنال.

كريستيانو رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم

أصبح كريستيانو رونالدو الاعب الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي يتخطى حاجز الـ800 هدف بعد أن سجل هدفين في مرمى ارسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث دخل رونالدو مباراة الجانرز وفي جعبته 799 هدف، قبل أن يسجل الهدفين رقم 800 و801، كأول لاعب يكسر حاجز الـ800 هدف في مسيرته مع الأندية والمنتخب.

سجل كريستيانو هدفه الأول في الدقيقة السابعة من بداية الشوط الثاني بعد تمريرة من ماركوس راشفورد عندما كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يتعادل ارسنال بعدها بدقيقتين فقط، ثم سجل هدف الفوز والثلاث نقاط في الدقيقة 70 عن طريق ركلة جزاء.

أهداف كريستيانو رونالدو

جاءت أهداف رونالدو الـ801 موزعة إلى 686 هدف بقميص الأندية التي لعب لها بداية من سبورتينج لشبونة ومن ثم مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، قبل أن يعود لمانشستر يونايتد مرة أخرى، كما سجل 115 هدفًا بقميص منتخب البرتغال، كأكثر هداف في تاريخ كرة القدم مع المنتخبات.

وسجل رونالدو بواقع 5 أهداف مع سبورتينج لشبونة و 450 هدف بقميص ريال مدريد، و 101 هدف رفقة يوفنتوس، وأخيرًا 130 هدف بقميص مانشستر يونايتد حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!