لعبة ببجي|| الآن إطلاق لعبة ببجي PUBG الأصلية مجاناً دون اشتراك اعتباراً من بداية العام المقبل 2022
لعبة ببجي

يترقب الجميع من عشاق ومحبي لعبة ببجي الأصلية التحديثات المختلفة التي تقوم بها الشركة المطورة للعبة باستمرار، ومؤخراً أعلن مطور اللعبة عن مفاجأة كبيرة ستسعد عشاق ومحبي اللعبة في كل مكان، حيث كشف مطور لعبة ببجي بأن اللعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds ستكون مجانية بالكامل بداية من أول العام المقبل 2022، ووفقاً لما أعلنه موقع theverge التقني أن لعبة ببجي مدفوعة من خلال اشتراك منذ أن انطلقت عبر منصة ستيم في عام 2017، ووقتها حققت نجاح كبير للغاية.

شركة كرافتون تعلن مجانياً لعبة ببجي

خلال حفل توزيع جوائز الألعاب عن عام 2021 والذي أقيم يوم الخميس الماضي، أعلن شركة كرافتون المطورة للعبة ببجي بأن لعبة PUBG Battlegrounds ستنتقل إلى النموذج المجاني ويبدأ تشغيلها اعتباراً من 12 يناير المقبل 2022، وهذا بعد أن كانت النسخة مدفوعة الاشتراك.

وبالرغم من هذا القرار وهو مجانية لعبة ببجي، إلا أنه سيكون هناك عدد من العناصر باللعبة لم يستطيع لاعبي اللعبة الحصول عليها إلا من خلال مقابل رسوم اشتراك.

وتسعى شركة كرافتون لتطوير الألعاب الإلكترونية لتحقيق خطة اختيارية لترقية الحساب وهذا بقيمة 12.99 دولار للمرة الواحدة، وتسمى Battlegrounds Plus، وبدورها توفر للاعب إمكانية الوصول بشكل كامل لأوضاع المطابقة المصنفة والمخصصة وغيرها من العناصر الخاصة في اللعبة.

بالإضافة إلى إمكانية حصول الأشخاص الذي قاموا بدفع اشتراك مقابل لعبة ببجي، على مجموعة ببجي التذكارية الخاصة، وهي تشمل Battlegrounds Plus وغيرها من العناصر الإضافية في اللعبة.

وبالرغم من وجود منافسة قوية مازالت لعبة  PUBG: Battlegrounds تمتلك أكبر قاعدة جماهيرية عريقة بين لاعبيها حول العالم كله، حيث تم بيع أكثر من 75 مليون نسخة منذ الوقت الأول لإصدارها، وتن تنزيل إصدار ببجي موبايل المجاني لأكثر من مليار مرة عبر الهواتف المحمولة المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!