موعد مباراة أتالانتا ضد فياريال Atalanta vs Villareal في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها
Villarreal's Spanish defender Raul Albiol (L) challenges Atalanta's Russian midfielder Aleksey Miranchuk during the UEFA Champions League first round group F football match between Villarreal and Atalanta at La Ceramica stadium in Vila-real on September 14, 2021. (Photo by JOSE JORDAN / AFP)

يستقبل ملعب أتلتي أزوري إيطاليا مباراة فريقي  أتالانتا  ضد فياريال ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة أتالانتا ضد فياريال

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ستة نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي فياريال فيحتل المركز الثاني برصيد سبع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في واحدة ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة أتالانتا ضد فياريال

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا ضد فياريال

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتالانتا ضد فياريال عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق نوفل باشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!