موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بورتو Atletico Madrid vs Porto في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب ألدراجاو مباراة فريقي  أتلتيكو مدريد  ضد بورتو ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بورتو

يدخل أصحاب الأرض نادي بوتو تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد خمس نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مباراة واحدة وتعادل مبارتان ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي أتلتيكو مدريد فيحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد أربعة نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل واحدة وخسر ثلاث مباريات.

توقيت متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد بورتو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد بورتو في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد بورتو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد بورتو عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق حفيظ دراجي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!