موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال بيتيس Athletic Bilbao vs Real Betis في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب سان ماميس مباراة فريقي أتلتيك بيلباو  ضد ريال بيتيس ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 19 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال بيتيس

يدخل أصحاب الأرض نادي أتلتيك بيلباو تلك المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد إحدى وعشرين نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربع مباريات وتعادل تسعة مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات، أما الضيوف نادي ريال بيتيس فيحتل المركز الثالث برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في عشر مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال بيتيس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال بيتيس في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال بيتيس

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال بيتيس عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق باسم الزير، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!