موعد مباراة تشيلسي ضد زينيت سانبطرسبرج Chelsea vs Zenit في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب كريستوفسكي مباراة فريقي تشيلسي  ضد زينيت سانبطرسبرج ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة تشيلسي ضد زينيت

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد أربعة نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل مبارتان ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي تشيلسي فيحتل المركز الأول في المجموعة وبرصيد اثنا عشرة نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة .

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد زينيت

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد زينيت سانبطرسبرج في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد زينيت سانبطرسبرج

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد زينيت سانبطرسبرج عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2HD  بتعليق المعلق الكبير علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!