موعد مباراة ريال سوسيداد ضد فياريال Real Sociedad vs Villareal في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب أنويتا مباراة فريقي ريال سوسيداد    ضد فياريال ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الإسباني وذلك يوم السبت الموافق 18 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد فياريال

يدخل أصحاب الأرض نادي ريال سوسيداد تلك المباراة وهو في المركز الخامس برصيد تسعة وعشرون نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات، أما الضيوف نادي فياريال فيحتل المركز الثالث عشر برصيد تسعة عشر نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل سبعة مباريات ونال الهزيمة في خمسة مباريات.

توقيت متابعة مباراة ريال سوسيداد ضد فياريال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال سوسيداد ضد فياريال في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد ضد فياريال

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال سوسيداد ضد فياريال عبر قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق أحمد عبده، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!