موعد مباراة سيلتا فيجو ضد إسبانيول Celta vigo vs Espanyol في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب بالايدوس مباراة فريقي سيلتا فيجو  ضد إسبانيول ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الإسباني وذلك يوم الجمعة الموافق 17 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة سيلتا فيجو ضد إسبانيول

يدخل أصحاب الأرض نادي سيلتا فيجو تلك المباراة وهو في المركز الرابع عشر في الجدول برصيد سبعة عشر نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في ثمانية مباريات، أما الضيوف نادي إسبانيول فيحتل المركز التاسع برصيد ثلاثة وعشرين نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات.

توقيت متابعة مباراة سيلتا فيجو ضد إسبانيول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سيلتا فيجو ضد إسبانيول في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو ضد إسبانيول

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة سيلتا فيجو ضد إسبانيول عبر قناة بي إن سبورتس 1 ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!