موعد مباراة فياريال ضد رايو فاييكانو Villareal vs Rayo Vallecano في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب لا سيراميكا مباراة فريقي  فياريال ضد رايو فاييكانو ضمن فعاليات الجولة 17 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة فياريال ضد رايو فاييكانو

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد ستة عشر نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل سبعة مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات ، أما الضيوف نادي رايو فاييكانو فيحتل المركز السادس برصيد سبعة وعشرين نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات.

توقيت متابعة مباراة فياريال ضد رايو فاييكانو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فياريال ضد رايو فاييكانو في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة فياريال ضد رايو فاييكانو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة فياريال ضد رايو فاييكانو عبر قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق منتصر الأزهري ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!