موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون Liverpool vs Wolves في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب مولينيو مباراة فريقي  ليفربول  ضد ولفرهامبتون ضمن فعاليات الجولة 15 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم السبت الموافق 4 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثامن برصيد إحدى وعشرين نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات ، أما الضيوف نادي ليفربول فيحتل المركز الثالث برصيد إحدى وثلاثون نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في تسع مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق أحمد البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!