موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد يونج بويز Man United vs Yongboys في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر مباراة فريقي  مانشستر يونايتد  ضد يونج بويز ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد يونج بويز

يدخل أصحاب الأرض نادي مانشستر يونايتد تلك المباراة وهو في المركز الأول في المجموعة وبرصيد عشر نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل واحدة وخسر واحدة، أما الضيوف نادي يونج بويز فيحتل المركز الرابع برصيد أربع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل واحدة وخسر ثلاث مباريات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد يونج بويز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد يونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد يونج بويز

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد يونج بويز عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2HD  بتعليق حسن العيدروس، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!