موعد مباراة وست هام ضد دينامو زغرب West Ham vs Dynamo Zighreb في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب لندن الأوليمبي مباراة فريقي وست هام يونايتد  ضد دينامو زغرب ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي وذلك يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة وست هام ضد دينامو زغرب

يدخل أصحاب الأرض نادي وست هام تلك المباراة وهو في المركز الأول في المجموعة وبرصيد ثلاث عشرة نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل واحدة ولم يخسر أي مباراة حتى الآن، أما الضيوف نادي دينامو زغرب فيحتل المركز الثاني برصيد سبع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في واحدة ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة وست هام ضد دينامو زغرب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة وست هام ضد دينامو زغرب في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام ضد دينامو زغرب

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة وست هام ضد دينامو زغرب عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2HD بتعليق مضر اليوسف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!