ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة ريال مدريد أمام خيتافي

تلقى ريال مدريد خسارته الثانية في الموسم هذا الموسم على المستوى المحلي، حيث سقط خارج الديار أمام خيتافي بهدف وحيد مقابل لا شيء، ليفشل الملكي في تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، ويمنح إشبيلية فرصة لتقليص الفارق مع المتصدر.

ترتيب الدوري الإسباني

تجمد رصيد ريال مدريد عند 46 نقطة من 20 مباراة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، حيث تلقى ريال مدريد خسارته الثانية في الدوري بعد الهزيمة امام إسبانيول، وحقق ريال مدريد الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات، في حين رفع خيتافي رصيده من النقاط إلى النقطة 18 في المركز السادس عشر.

ويتواجد إشبيلية في المركز الثاني في سُلم الترتيب برصيد 38 نقطة، مع مباراتين ألأقل من ريال مدريد، ويليه ريال بيتيس في المرز الثالث برصيد 33 نقطة، ومن ثم رايو فاليكانو في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد خيتافي

خسر ريال مدريد مباراة اليوم أمام خيتافي بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التيس جمعت بينهما بالعاصمة الإسبانية مدريد، وسجل التركي إينيس أونال هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة من بداية الشوط الأول بعد خطأ من البرازيلي إيدير ميليتاو في إبعاد الكرة ليستخلصها أونال ويسدد في مرمى كورتوا.

وعانى ريال مدريد في الوصول لمرمى دافيد سوريا حارس خيتافي، الذي تصدى لأكثر من فرصة محققة للملكي، أبرزها تسديدتي لوكا مودريتش في الشوط الأول وكاسيميرو في الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!