عاجل.. حقيقة إلغاء مباراة ليفربول ضد أرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية

كشفت تقاريير صحفية إنجليزية عن إمكانية تأجيل مباراة ليفربول ضد أرسنال في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، حيث تقترب المباراة من التأجيل أكثر منها للعب، وذلك بعد التطورات التي حدثت اليوم بسبب فيروس كورونا الذي ضرب صفوف فريق ليفربول.

إلغاء مباراة ليفربول ضد أرسنال

وذكرت صحيفة “ذا أثليتيك” البريطانية عن رغبة ليفربول في تأجيل مباراته ضد أرسنال في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك بعد أن تم إلغاء التدريبات اليوم الثلاثاء بسبب تفشي فيروس كورونا في مركز تدريبات الريدز.

ويُعاني ليفربول سلفًا من إصابة الثلاثي جويل ماتيب وروبيرتو فيرمينو وأليسون بيكر بفيروس كورونا، بجانب رحيل محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا للعب في أمم أفريقيا، وهو ما يرجح فكرة إلغاء المباراة.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

وحتى الآن، لا تزال المباراة في موعدها، حيث تُقام المباراة يوم الخميس المقبل الموافق 6 يناير 2022، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويلتقي ليفربول ضد أرسنال يوم الخميس في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، على أن تُقام مباراة العودة يوم الخميس 13 يناير، وبينهما مواجهة الريدز أمام شروبيري في الدرو الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!