موعد مباراة سيلتا فيجو ضد أوساسونا Celta vigo vs Osasuna في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب بالايدوس مباراة فريقي سيلتا فيجو  ضد أوساسونا ضمن فعاليات الجولة 21 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأربعاء الموافق 19 يناير لعام 2022.

موعد مباراة سيلتا فيجو ضد أوساسونا

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الرابع عشر في الجدول برصيد ثلاثة وعشرين نقطة من عشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في تسع مباريات ، أما الضيوف نادي أوساسونا فيحتل المركز الثاني عشر برصيد خمسة وعشرين نقطة من عشرين مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل سبعة مباريات ونال الهزيمة في سبعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة سيلتا فيجو ضد أوساسونا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سيلتا فيجو ضد أوساسونا في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو ضد أوساسونا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة سيلتا فيجو ضد أوساسونا عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق باسم الزير، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!