موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا Man United vs Aston villa في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر مباراة فريقي  مانشستر يونايتد  ضد أستون فيلا ضمن فعاليات الجولة الثالثة في كأس الاتحاد الإنجليزي وذلك يوم الإثنين الموافق 10 يناير لعام 2022.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

يدخل كلا الطرفين نادي مانشستر يونايتد و أستون فيلا تلك المباراة وهما يسعيان للتأهل إلى الدور المقبل في كأس الاتحاد الإنجليزي ، وينظر مانشستر يونايتد إلى تلك البطولة أنها هدف كبير من أهدافه هذا الموسم نظرا لابتعاد الشياطين الحمر عن المنافسة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى الرغم من أن كل الترشيحات تصب في مصلحة مانشستر يونايتد إلا أن نادي أستون فيلا سيتحلى بالشراسة للعبور للدور القادم.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في تمام الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا خمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر إلا خمس دقائق مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق المعلق الكبير حفيظ دراجي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!