القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد صنداونز al ahly vs sundowns اليوم السبت 26 فبراير 2022

يفتتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه اليوم ليحتضن قمة نارية في دوري أبطال إفريقيا، حيث يحل فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي ضيفا ثقيلا على الأهلي المصري في الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي سنشهدها اليوم السبت الموافق 26 من شهر فبراير الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة بداية أحداث ومجريات اللقاء بحلول الساعة الـ 8:00 مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، بينما في تمام الساعة الـ 9:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والخرطوم، لكن في تمام الساعة الـ 10:00 مساءا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، أي في تمام الساعة الـ 11:00 مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد صنداونز

وتم التأكيد على نقل مجريات وأحداث قمة اليوم في دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وصنداونز مجانا عبر البث الأرضي المصري، حيث قناة تايم سبورتس الأرضية المفتوحة.

وفي الإطار نفسه فستكون المباراة أيضا متاحة ومنقولة بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة Bein Sports 4 القطرية المُشفرة بتعليق وآداء صوتي للمعلق المصري الشهير علي محمد علي.

قائمة الأهلي لمباراة ماميلودي صنداونز

وكشف الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني” مدرب النادي الأهلي المصري عن قائمة المارد الأحمر التي ستكون متاحة لقمة اليوم في دوري أبطال إفريقيا أمام صنداونز، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد – علي معلول – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – كريم فؤاد – محمد هاني.

وسط الملعب: عمرو السولية – محمد مجدي قفشة – إليو ديانج – محمد محمود – حمدي فتحي – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – لويس ميكيسوني.

الهجوم: حسام حسن – محمد شريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!