القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصنداونز السبت 2022/2/26 في دوري أبطال إفريقيا

تتجه أنظار الكل في الوقت الحالي صوب قمة النار والدمار في دوري أبطال إفريقيا، حيث منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، حينما يحل فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي ضيفا ثقيلا للغاية على فريق الاهلي المصري وقمة المجموعة الأولى النارية، وإليكم ترتيبها الحالي:

  1. ماميلودي صنداونز يحل في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فقد خاض الفريق مواجهتين بواقع فوز وتعادل.
  2. الاهلي المصري في المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة، خاض مواجهة وحيدة وتعادل فيها سلبيا.
  3. الهلال السوداني ثالثا برصيد نقطة وحيدة، لعب مواجهتين وحقق فيهما هزيمة وتعادل.
  4. المريخ السودان بتعادل وحيد يأتي في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصنداونز

وتم الإعلان عن تخصيص شاشة قناة beIN Sports 4 HD لتنقل مجريات وأحداث القمة الرياضية بين الاهلي وصنداونز بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير، المصري “علي محمد علي”.

وسيتواجه الفريقان غدا السبت بتاريخ السادس والعشرين من شهر فبراير الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد القاهرة الدولي في ضيافة المارد الأحمر.

وستنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية أحداث المباراة بحلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت مسقط وأبو ظبي.

المواجهات السابقة بين الفريقين

وقد تواجه الاهلي مع صنداونز من قبل في 8 مرات، وجميعهم كانوا في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونجح المارد الأحمر في الإنتصار خلال 4 مواجهات، وحل التعادل وسيطا في 3 مرات، لكن انتصر الفريق الجنوب إفريقي في لقاء وحيد وشهد نتيجة ثقيلة حينها بالفوز على الأهلي بخماسية نظيفة.

وفي النسخة الماضية التقى الفريقان بدور الثمانية، وانتصر الاهلي بهدفين دون رد في القاهرة، ثم تعادل في الإياب إيجابيا بهدف في كل شبكة، ليحقق الصعود على حساب الفريق الجنوب الإفريقي، وتُوج الاهلي في النهاية باللقب على حساب كايزر تشيفز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!