القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا السبت 19 فبراير 2022 في دوري أبطال إفريقيا

يطير الزمالك المصري إلى دولة أنجولا من أجل مواجهة فريق ساجرادا اسبيرانسا في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، والتي سنشهدها غدا السبت بتاريخ التاسع عشر من شهر فبراير الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ملعب 11 نوفمبر في أنجولا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا

وأعلنت مجموعة القنوات القطرية الرياضية “بي ان سبورتس” عن تخصيص شاشة قناة beIN Sports 3 لنقل مجريات وأحداث مباراة الزمالك ضد ساجرادا بتعليق وآداء صوتي للمعلق التونسي الشهير “عصام الشوالي”.

وستبدأ أحداث مواجهة الفريقين في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، أي في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، لكن في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.

مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا

ويدخل الفارس الأبيض المباراة بقوة من أجل الفوز ولا بديل عنه، الجماهير طال انتظارها لتحقيق اللقب الثامن، ويثقون بجودة الفريق ومدربهم الفرنسي باتريس كارتيرون، بالرغم من خيبة الأمل الكبيرة والتعثر المفاجئ في الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2_2 أمام فريق بترو أتليتكو الأنجولي على ستاد القاهرة الدولي.

وبالتالي لا بديل عن الفوز في مواجهة الغد والعودة بـ 3 نقاط في مجموعة رابعة صعبة للغاية بتواجد الوداد الرياضي المغربي الذي حقق انتصارا ثمينا في الجولة الأولى على فريق سادجرادا اسبيرانسا بثلاثية نظيفة، ليكون متصدرا لجدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما يأتي كلا من بترو أتليتكو والزمالك في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة، وفي المركز الاخير يتوجد فريق ساجرادا بدون نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!