“أول الراحلين”.. برشلونة يستقر على الاستغناء عن حارس مرماه في الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رحيل حارس مرمى برشلونة الإسباني، بعدما استقر النادي الكتالوني على الاستغناء عن البرازيلي نيتو في الصيف المقبل، ليكون الحارس البديل هو أول الراحلين عن البلوجرانا ولن يتم تعويضه بصفقة جديدة على مستوى الحراسة.

الحارس نيتو سيرحل عن برشلونة

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، برشلونة سيتخلى عن جارس المرمى البرازيلي نيتو الذي انضم لصفوف الفريق منذ موسمين قادمًا من فالنسيا الإسباني، بعد رحيل الهولندي جاسبر سيليسين.

ولن يتعاقد البارسا مع حارس مرمى آخر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن سيتم الاعتماد على الألماني مارك أندريه تير شتيجن كحارس أساسي، والبديل سيكون الحارس الشاب إينياكي بينيا المعار لصفوف جالاتا سراي التركي.

من يحرس مرمى برشلونة الموسم المقبل؟

واقتنع مسؤولي برشلونة بإمكانات الحارس الشاب، بعد الأداء المميز الذي قدمه أمام البارسا في مباراتي الذهاب والإياب لدور الستة عشر من الدوري الأوروبي عندما التقى الفريقين معًا.

وسيكون الحارس الثالث هو الشاب أرناو تيناس صاحب الـ 20 عامًا، والذي يلعب لصفوف الفريق الثاني بنادي برشلونة، على أن يعتمد تشافي على مجموعة الشباب الحالية من أجل تأمين مستقبل النادي المدجج بالمواهب.

ويأتي الاستغناء عن البرازيلي نيتو بسبب كونه لاعب أجنبي، حيث يسعى الفريق لتأمين مكان إضافة للاعب أجنبي في مراكز أخرى، بجانب الراتب المرتفع الذي يتقاضاه الحارس البديل مقارنة بالثنائي الشاب اللذان سيحرسان مرمى البارسا الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!