القنوات الناقلة لمباراة لبنان وإيران Lebanon vs Iran في تصفيات كأس العالم 2022

يلتقي منتخب لبنان أمام إيران اليوم الثلاثاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، حيث يستضيف ملعب “آزادي” بالعاصمة طهران مباراة اليوم التي ينتظرها الإيرانيين من أجل الاحتفال بتأهلهم لمونديال قطر بعد ضمان المركز الثاني على أقل تقدير.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وإيران

وتنقل قناة “SSC3 HD” مباراة لبنان وإيران المقرر لها ظهر اليوم الثلاثاء، في الجولة الختامية من دور المجموعات، حيث تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية حقوق النقل التلفزيوني المباشر لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وأعلنت قنوات SSC عن تعيين المعلق محمد الخامسي معلقًا وواصفًا على أحداث المباراة التي تنطلق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر ولبنان، الساعة الثانية والنصف بتوقيت السعودية والعراق، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات وعمان.

ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات آسيا

يتصدر منتخب كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 23 نقطة، ويليه المنتخب الإيراني برصيد 22 نقطة، في حين يأتي منتخب الإمارات ثالثًا برصيد 9 نقاط وتنتظره مواجهة ناريه أمام المتصدر من اجل حسم بطاقة التأهل للملحق المؤهل لكأس العالم 2022.

وفقد منتخب لبنان حظوظخه في الوصول للملحق، بعدما جمع 6 نقاط فقط من أصل 9 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر خمسة مباريات، حيث يتساوى مع منتخب الإمارات في حال فوزه على إيران وخسارة المنتخب الإماراتي أمام كوريا، إلا أن المواجهات المباشرة تصب في مصلحة الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!