عاجل.. صراع إسباني ناري على ضم ظهير برشلونة الطائر

كشفت الكثير من المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء عن وجود إهتمام بواسطة أكثر من نادي أوروبي للحصول على توقيع الدولي الاسباني سيرجي روبيرتو لاعب نادي برشلونة الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

صراع إسباني ناري للحصول على توقيع سيرجي روبيرتو

سيرجي روبيرتو
سيرجي روبيرتو

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر قالت صحيفة L’Esportiu الإسبانية أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تراجعت عن محاولة ضم روبيرتو خلال الصيف القادم.

وأضافت الصحيفة أن الأهتمام خلال الوقت الحالي لضم روبيرتو إنحصر بين ثنائي أقليم الاندلس إشبيلية وريال بيتيس حيث أعربوا عن رغبتهم في الحصول على توقيعه في الموسم القادم 2022-2023.

وأوضحت أن كلا الناديين يطمحان في الحصول على خدمات صاحب الثلاثين عامًا في صفقة إنتقال حر حيث ينتهي عقده بنهاية شهر يونيو القادم مع نادي برشلونة وقال لابورتا أنه لن يقوم بتجديد العقد المبرم بين الطرفين.

وألمحت الصحيفة أن روبيرتو يغيب عن صفوف برشلونة منذ شهور بسبب الإصابة التي تعرض لها ليبتعد خريج أكاديمية لاماسيا عن المشاركة مع كتيبة تشافي منذ قدومه وهو ما يجعل الإدارة تستقر على رحيله.

ونجح تشافي في الوصول إلى التوليفة الأساسية التي يصعب على روبيرتو اقتحامها خاصةً بسبب وجود الثلاثي داني الفيش ومينجويزا وديست في مركز الظهير الأيمن ومشاركة الأورجوياني أراوخو في المركز خلال لقاء الكلاسيكو الأخير الذي حسمه البلوجرانا برباعية مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!