عاجل.. منتخب الإمارات يحجز بطاقة الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2022

حجز منتخب الإمارات بطاقة الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2022 عن قارة آسيا، بعدما تمكن من خطف فوز ثمين على حساب كوريا الجنوبية في ختام مباريات دور المجموعات من التصفيات الآسيوية، ليواجه ثالث المجموعة الثانية في أولى مباريات الملحق.

منتخب الإمارات يلعب أمام أستراليا في الملحق

وضرب منتخب الإمارات موعدًا مع أستراليا في الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات مونديال قطر المقبل، بعدما حصد الأخير المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا خلف اليابان والسعودية.

ويلتقي أصحاب المركزين الثالث من كل مجموعة في المحلق الآسيوي، على ان يتأهل منتخب وحيد لمواجهة صاحب المركز الخامس من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

المتأهلين لكأس العالم من قارة آسيا

وتأهلت 4 منتخبات لنهائيات كأس العالم 2022 يقطر بشكل رسمي من قارة آسيا، بعدما حصد منتخب كوريا الجنوبية وإيران المركزين الأول والثاني في المجموعة الأولى، واليابان والسعودية في المركزين الأول والثاني للمجموعة الثانية.

ترتيب مجموعة الإمارات في تصفيات كأس العالم

وحسم منتخب الإمارات المركز الثالث برصيد 12 نقطة من 10 مباريات، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلها وخسر 4 مباريات، خلف منتخب إيران الذي تصدر المجموعة برصيد 25 نقطة وكوريا الجنوبية الوصيف برصيد 23 نقطة.

ويتواجد منتخب العراق في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، وفقد فرصة التأهل بعد فوز الإمارات اليوم وتعادله أمام سوريا في الوقت ذاته، فيما يأتي المنتخب السوري رابعًا برصيد 6 نقاط ولبنان المتزيل برصيد 6 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!