موعد مباراة الشباب ضد القوة الجوية في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها

يستعد الشباب السعودي لمواجهة القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لحساب المجموعة الثانية للبطولة الآسيوية.

موعد مباراة الشباب ضد القوة الجوية

ويأتي موعد مباراة الشباب ضد القوة الجوية اليوم الإثنين الموافق 18 أبريل 2022، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت يوم الخميس الماضي في الجولة الثالثة من المسابقة، حيث تقدم آنذاك رودريك ميلير للفريق العراقي، قبل أن يخطف حسين القحطاني نقطة التعادل بهدف قاتل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد القوة الجوية

وتنقل مجموعة “SSC” السعودية منافسات دوري أبطال آسيا عبر قنواتها المفتوحة داخل السعودية والإمارات،ـ حيث خصصت قناة “SSC1 HD” لنقل أحداث مباراة الشباب السعودي ضد القوة الجوية العراقي اليوم الإثنين.

كما تنقل شبكة بي إن سبورت القطرية منافسات البطولة الآسيوية التي تمتلك حقوق بثها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثناء السعودية والإمارات والعراق وإيران.

موعد مباراة الدحيل ضد باختاكور في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة جلطة سراي ضد مالاتيا سبور في الدوري التركي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة وقادش Barcelona vs Cadiz في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!