تعرف على معلق مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن هوية معلق مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي تُقام على ملعب “أنفيلد” والتي يسعى من خلالها الريدز لتحقيق الفوز من أجل مواصلة اللحاق بمانشستر سيتي متصدر الترتيب.

معلق مباراة ليفربول وإيفرتون

وأسندت قنوات بي إن سبورت مهمة معلق مباراة ليفربول وإيفرتون للمعلق المتميز حسن العيدروس، ليكون معلقًا وواصفًا على أحداث ديربي الميرسيسايد المرتقب ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج.

وتمتلك شبكة قنوات البي إن القطرية حقوق إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

وتقام مباراة ليفربول وإيفرتون في اطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الانجليزي اليوم الأحد الموافق 24 أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

موقف ليفربول في ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76  نقطة جمعها من 32 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث حقق الفوز في ثلاثة وعشرين مباراة وتعادل في سبعة مباريات وخسر في مبارتين فقط.

ويبتعد ليفربول بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتمصدر برصيد 80 نقطة بعد فوزه بالأمس على حساب واتفورد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما يطمح الريدز لملاحقة السيتي وتقليص الفارق لنقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!