تعرف على معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

حددت قنوات بي إن سبورتس معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة المؤجلةمن الجولة رقم 30 من المسابقة المحلية، والتي يواصل الريدز منافسته على صدارتها خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وأعلنت قنوات بي إن سبورت أن معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد هو التونسي عصام الشوالي الذي سيتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium التي ستنقل أحداث المباراة مساء اليوم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

“بدون تشفير”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي – H 27500                 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي – H 27500                 2/3 إرديتو 2

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويفصله نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 73 نقطة جمعها من 31 مباراة خاضها في البريميرليج هذا الموسم، بحصيلة باثنين وعشرون فوزًا وسبعة تعادلات ولم يتلقى سوى هزيمتين فقط هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، فيقع مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 54 نقطة جمعها من 32 مباراة لعبها هذا الموسم، ويسعى مانشتسر يونايتد في الظفر بمقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!