تعليق غير متوقع من جوارديولا بعد فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على فوز محمد صلاح نجم ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز المقدمة من رابة الكتاب والصحفيين البريطانية، حيث تفوق الملك المصري على لاعب السيتي كيفين دي بروين.

جوارديولا يعلق على فوز صلاح

وقال الإسباني بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، عندما تم سؤاله عن رأيه في فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب على حساب لاعبه كيفين دي بروين: “تهانينا لصلاح على فوزه، لست محبطًا من عدم فوز دي بروين بها”.

وأضاف: “قال مدربهم يورجن كلوب، أن لديهم أفضل حارس مرمى وأفضل مدافع وأفضل لاعب خط وسط وأفضل مهاجم، لذا سيتوجون بالجوائز الفردية بالطبع، لا شيء غريب”.

صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

ومنحت رابطة الكتاب والصحفيين جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للدولي المصري محمد صلاح، الذي تفوق على كلًا من كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي وديكلان رايس لاعب وسط وقائد وست هام يونايتد.

وجمع صلاح 48% من الأصوات للجائزة التي يصوت عليها جميع الصحفيين والإعلاميين والكتاب في المملكة، ليتمكن من تحقيق الجائزة للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2018.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا متفوقًا على كريستيانو رونالدو وسون هيونج مين (17)، ليقترب من تحقيق لقب الهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!