موعد مباراة آرسنال وبرايتون Arsenal vs Brighton في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي آرسنال وبرايتون يوم الغد في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة المنتظرة التي تجمع الفريقين في الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج، والتي يسعى من خلالها ميكيل أرتيتا لتعويض الخسارة في الجولة الأخيرة أمام كريستال بالاس في كبوة جواد مؤثرة في صراع المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة آرسنال وبرايتون

يأتي موعد مباراة آرسنال وبرايتون يوم الغد السبت الموافق 9 أبريل 2022، في المواجهة التي تُقام على ملعب “الإمارات” بالعاصمة لندن، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السادسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبرايتون

وتنقل قناة “beIN Sports 2 HD Premium” مباراة آرسنال وبرايتون المقرر لها عصر الغد، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قنواتها في الشرق الأوسط.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل آرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة من 29 مباراة، بعدما حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 9 مباريات، فيما يأتي فريق برايتون في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!