موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقي حامل اللقب الهلال السعودي بفريق استقلال دوشنبه الطاجكستاني ضمن مباريات المجوعة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري ابطال آسيا ويسعى زعيم آسيا وحامل اللقب النسخة الماضية في تعزيز صدارته للمجموعة وضمان الصعود مبكرًا.

موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه

وتقام المباراه التي تجمع حامل اللقب الهلال ضد فريق استقلال دوشنبه غدًا الثلاثاء الموافق التاسع عشر من أبريل الجاري في تمام الساعه العاشره وخمسة عشر دقيقه مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر  وخمسة عشر دقيقه مساءً بتوقيت مكة المكرمه والثانية عشر وخمسة عشر دقيقه من صباح يوم الاربعاء الموافق العشرون من ابريل الجاري بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقله لمباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه

وتذاع المباراة عبر باقة قنوات بين سبورت القطرية والتي أطلقت باقة قنوات “AFC Bein Sports” لإذاعة مباريات دوري أبطال آسيا من خلال شاشة قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما تنقل قنوات SSC السعودية منافسات دوري أبطال آسيا التي تُقام على أراضي المملكة داخل السعودية والإمارات فقط بشكل حصري ومجاني.

موقف الفريقين في ترتيب المجموعة

ويحتل الهلال السعودي  صدارة المجموعه الأولى برصيد تسعة نقاط من ثلاث مباريات بالعلامه الكامله بالانتصار في كل مبارياته في المجموعه حتى الآن وأما فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي فيحتل المركز الأخير في المجموعة بعد ثلاثة هزائم تعرض لها الفريق في محاولته الأخيرة في الحصول على بطاقة التأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!