موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس الموافق السابع من شهر فبراير للعام الجاري 2022 مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت الألماني والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد دونش بانك بارك لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت

وقبل أن ننقل لكم الموقع فإن فريق نادي آينتراخت فرانكفورت قد نجح في تحقيق العبور للدور ربع النهائي على حساب ريال بيتيس الأسباني بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين حيث تمكن من تحقيق الفوز ذهابًا في إسبانيا بهدفين مقابل هدف والتعادل في ملعبه بهدف لكلًا منهما.

في المقابل نجح برشلونة في خطف تذكرة العبور بالفوز على جالطة سراي التركي بنتيجة هدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين بعد التعادل السلبي ذهابًا في الكامب نو والفوز 2-1 على ملعب إستاد علي سامي يان الرياضي في العاصمة أنقرة.

ويدخل البلوجرانا تلك المواجهة بنية تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الحسم الذي يقام في الكامب نو الخميس القادم الموافق الرابع عشر من شهر أبريل للعام الجاري 2022.

في المقابل يمني الفريق الالماني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية تساعده قبل أن يرحل لإسبانيا من أجل مواجهة الإياب بعد سبعة أيام.

موعد مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة

تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 ويعلق عليها المعلق الكبير يوسف سيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!