موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها، عبر موقعنا “في المدرج” ضمن التغطية الخاصة بالدوريات الأوروبية الكبرى، حيث يلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الثلاثون من المسابقة المحلية.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

يأتي موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني اليوم السبت الموافق 2 أبريل 2022، والتي تجمع الفريقين على أرضية ملعب “بلايدوس” معقل الفريق المحلي.

وتُقام المباراة عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا

وخصصت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، قناة “beIN Sports HD 1” لنقل أحداث مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم السبت عبر الهواء مباشرة.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة من اصل 29 مباراة خاضها الميرنجي في الليجا هذا الموسم، حيث تمكن فريق كارلو أنشيلوتي من تحقيق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين فقط.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد سيلتا فيجو في المركز الحادي عشر في سُلم الترتيب برصيد 36 نقطة من 29 مباراة، بعدما حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 11 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!