موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد Liverpool vs Newcastle في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي يدخلها الريدز بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على فياريال في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث وضع الفريق قدمًا في المباراة النهائية قبل مواقعة الإياب، ويسعى يورجن كلوب لمواصلة الانتصارات والمنافسة على لقب البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

ويأتي موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد يوم الغد السبت الموافق 30 أبريل 2022، في المواجهة المرتقبة التي تُقام على ملعب سانت جاميس بارك، معقل الماكبايس، وذلك في افتتاح مباريات الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد ليفربول في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جمع 79 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر قبل 4 جولات على النهاية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ليفربول ونيوكاسل المقرر لها يوم الغد، حيث خصصت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، القناة الاولى لنقل فعاليات المواجهة التي ينتظرها عشاق الريدز في كل مكان.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح
يوتلسات 8 غربا 11013 أفقي – H 27500              2/3
استرا 23.5 شرقا 11547 أفقي – H 27500              2/3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!