موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون Man United vs Everton في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تجمع الفريقين في افتتح اليوم الثاني للجولة الثانية والثلاثين من المسابقة الإنجليزية، حيث يسعى رالف رانجنيك لقيادة المانيو للمربع الذهبي والتواجد في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، لذلك لا بد من تحقيق الفوز بعد الخروج من دوري الأبطال على يد أتلتيكو مدريد والتركيز فقط على البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

يأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي يوم الغد السبت الموافق 9 أبريل 2022، في المواجهة المنتظرة التي تُقام على ملعب “جودسون بارك” معلق إيفرتون بمدينة ليفربول.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة المانيو غدًا السبت في المواجهة التي نتظرها عشاق الشياطين الحمر في الشرق الأوسط، والتي يتولى مهمة التحكيم عليها، الحكم المخضرم جوناثان موس.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” عبر قنواتها في الموسم الكروي الحالي 2021-2022.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة من 30 مباراة، فيما يأتي إيفرتون في المركز السابع عشر في سلم الترتيب برصيد 25 نقطة من 29 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!