“أسطورتنا مستمر”.. يورجن كلوب يعلق على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على تجديد عقد محمد صلاح الجناح الأيمن للريدز، والذي وقع على عقد يربطه بالليفر حتى عام 2025 ولمدة ثلاث مواسم مع زيادة كبيرة في الراتب بعد أشهر عديدة من المفاوضات.

كلوب يعلق على تجديد عقد محمد صلاح

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “أعتقد ان جماهيرنا ستبدأ في الإحتفال منذ الليلة، هذا خبر جيد للغاية لنا ولكم جماهير الريدز في كل مكان، “مو” ينتمي إلينا ونحن ننتمي له، هذا ناديه والقرار الأمثل كان استكماله المشوار”.

وأضاف: “بالفعل المفاوضات استغرقت وقتًا طويلًا، ولكن أفضل الأشياء تستحق عناء الإنتظار، صلاح من بين أفضل اللاعبين في العالم، ومن الطبيعي أن يفكر كثيرًا في مستقبله خاصةً في مثل موقفه الحالي”.

واختتم: “ما قدمه صلاح خلال المواسم الخمس الماضية كان أسطوري، ولكن أكاد أجزم ان السنوات القادمة ستكون الأفضل له، أبتسم منذ سماع الخبر، الآن يمكنني القول أننا سنحقق المزيد معًا”.

راتب صلاح مع ليفربول بعد تجديد العقد

ومن المقرر أن يحصل محمد صلاح على 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، ليكون أعلى أجرًا في تاريخ النادي، ووقع على عقد يربطه بقلعة أنفيلد لمودة ثلاث سنوات قادمة وحتى صيف 2025، واستمرت المفاوضات قرابة العام بعدما كان الأقرب في بعض الأوقات رحيله مجانًا الصيف المقبل بنهاية عقده بعد تأزم إمكانية التجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!