“مبلغ خيالي”.. ما هو راتب محمد صلاح في عقده الجديد مع ليفربول؟

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن راتب محمد صلاح في عقده الجديد مع ليفربول، بعدما أعلن الفريق الإنجليزي تجديد تعاقد الدولي المصري لمدة ثلاث مواسم قادمة، لينتهي في صيف 2025، حيث وصل الراتب إلى مبلغ خيالي غير مسبوق في تاريخ النادي.

راتب محمد صلاح مع ليفربول

وحسب صحيفة “سكاي سبورت” البريطانية، فـ سيحصل محمد صلاح على أكثر من 350 ألف جنية استيرليني أسبوعيًا وهما ما يقارب من ضعف راتبه القديم، حيث كان يحصل على 200 ألف فقط أسبوعيًا.

وأصبح الملك المصري الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول برقم قياسي، ولكن يبيدو أن إدارة الريدز وجدت ضالتها مع الفرعون المصري الذي قاد الفريق لتحقيق الإنجازات خلال آخر 5 مواسم على رأسها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 30 عامًا.

ويأتي تجديد عقد صلاح بعد أسابيع قليلة على رحيل السنغالي ساديو ماني عن صفوف الريدز، حيث حرصت الإدارة على عدم التفريط في نجمي الفريق، وبالرغم من تصريح قائد الفراعنة عن رغبته في الاستمرار مع الفريق، إلا أن رحيله بالمجان الصيف المقبل كان بمثابة الشوكة التي تخلص منها وصيف دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول الأول في الموسم الجديد

ويبدأ ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022-2023 بمواجهة فولهام يوم السادس من شهر أغسطس المقبل، والتي ستُقام خارج ملعب أنفيلد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!