موعد مباراة ليفربول وستراسبورج liverpool vs strasbourg والقنوات الناقلة

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي مع نظيره ستراسبورج الفرنسي اليوم الأحد الموافق الحادي والثلاثون من يوليو الحالي على ملعب انفيلد في لقاء ودي بينهم باطار معسكرهم التحضيري للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز والفرنسي 2022/2023.

موعد مباراة ليفربول وستراسبورج liverpool vs strasbourg

ومن المقرر أن ينطلق لقاء ليفربول وستراسبورج مساء الأحد في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة ونصف بتوقيت أبو ظبي.

وسقط ليفربول أمام مانشستر يونايتد برباعية وحقق فوزا مهما على كريستال بالاس بهدفين نظيفين سجلهم المصري المحترف محمد صلاح وهندرسون وانتصر بخماسية في لقاءه مع لايبزيج وكانت الأهداف بأقدام محمد صلاح وداروين نونيز وهزم من ريد بول سالزبورج بهدف نظيف قبل أن يتوج ببطولة كأس الدرع الخيري على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 3/1.

بينما حقق ستراسبورج الفوز على سيون بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة أمام تشارلروا وتعادل إيجابيا مع برينتفورد بهدفين لكل فريق وحسم التعادل لقاءه مع فرايبورغ بثلاثة أهداف لكل منهم وهزم من كالياري بهدفين مقابل هدف وحيد سجله ادريان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وستراسبورج liverpool vs strasbourg

وأعلنت إدارة مجموعة قنوات الشارقة الإماراتية الرياضية عن نقلها لجميع المباريات الودية لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط وبالتحديد على قناة sharqah sports hd 1.

وجاء التردد كالتالي:-

القمر : نايل سات ، عرب سات

التردد : 11012 , 11800

الاستقطاب : أفقي ، عمودي

معدل الترميز : 27500

معدل تصحيح الخطأ : 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!