قناة عربية تنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس Barcelona vs Juventus في الكأس الدولية للأبطال

أعلنت قناة عربية مفتوحة عن إذاعة مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية في بطولة الكأس الدولية للأبطال 2022، والتي تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 5 أندية على رأسها البارسا الذي انتصر على ريال مدريد في المباراة الماضية، بجانب تواجد أيضًا كلوب أميركا وجوادا لاخارا.

قناة عربية تعلن إذاعة مباراة برشلونة ويوفنتوس

وأعلنت قناة الرابعة العراقية عن نقل لقاء البارسا أمام السيدة العجوز في ثاني مباريات المدرب تشافي هيرنانيدز في بطولة الكأس الدولية للأبطال، والثالثة في الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022-2023، حيث حصلت القناة على حقوق البث التلفزيوني لمباريات البطولة الدولية الودية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتواصل قناة الرابعة العراقية تفردها بالحقوق الحصرية لبث وإذاعة المباريات الودية لأقوى الأندية الأوروبية قبل بداية الموسم، حيث حققت نسب مشاهدة عالية للغاية بعدما نقلت مباريات ليفربول وتوتنهام وبرشلونة وريال مدريد.

ويمكنكم الآن تثبيت القناة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11334 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ويوفنتوس يوم الأربعاء القادم الموافق السابع ولعشرين من شهر يوليو لعام ألفين واثنين وعشرين، في المباراة التي تقام على ملعب كوتون بول، والتي تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف فجرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!