موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش غدا السبت الموافق يوم 27 أغسطس على ستاد الكلية الحربية في لقاء هام بينهم ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي وطلائع الجيش مساء الغد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وتمتلك إدارة شبكة قنوات أون تايم سبورت جميع حقوق بث وإذاعة جميع مباريات المسابقة المحلية لهذا الموسم عبر شاشتها بشكل حصري لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط وحددت قناة أون تايم سبورت 1 لنقل اللقاء.

ويأتي التردد كالتالي:-

تردد قناة اون تايم سبورتس على نايل سات

تردد القناة 11861
معامل الاستقطاب رأسي
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5

وحقق الأهلي الفوز على إنبي البترولي بهدفين نظيفين سجلهم الموزمبيقي لويس ميكيسوني ومحمد محمود وتعادل مع إيسترن كومباني سلبيا وكذلك أمام الأسماعيلي وكان قد فاز على المصري البوىسعيدي بهدفين كانوا بأقدام كل من رامي ربيعة وحسام حسن.

بينما تعادل الطلائع مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهم وفاز على إنبي بهدف نظيف سجله محمد جابر وتعادل إيجابيا مع إيسترن كومباني بنتيجة 1/1.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول الترتيب بعد تسعة عشر فوز وعشرة تعادلات وخسر ثلاث مباريات ويأتي طلائع الجيش في المركز الخامس برصيد خسمون نقطة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!