موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا كولن Bayern vs Viktoria Koln في كأس ألمانيا والقنوات الناقلة

يستعد نادي بايرن ميونخ بلمواجة نظيره فيكتوريا كولن القابع في دوريات الدرجة الأدنى، وذلك ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2022-2023، وفي السطور التالية نستعرض عبر موقعنا في المدرج” موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا كولن Bayern vs Viktoria Koln في كأس ألمانيا والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا كولن Bayern vs Viktoria Koln

ويأتي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا كولن Bayern vs Viktoria Koln في كأس ألمانيا يوم الغد الأربعاء الموافق الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “سبورتبارك هوهنبيرج”.

وتنطلق موقعة البايرن أمام فكتوريا كولن في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد عشرة نقاط من أول أربعة مباريات، بواقع الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة وحيدة كانت أمام بروسيا مونشنجلادباخ بالجولة الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد فكتوريا كولن

ومن المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية مباراة الفريق البافاري أمام مضيفه القابع في دوري الدرجة الثانية، بعدما حصلت على حقوق البث الفضائي لمنافسات كأس ألمانيا للموسم الجاري 2022-2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!