نتيجة مباراة ميلان ضد بولونيا Milan Vs Bologna في الدوري الأيطالي اليوم السبت

إنتهت مباراة ميلان ضد بولونيا Milan Vs Bologna والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا في الجولة الثالثة من الكالتشيو بفوز الروسونيري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

مباراة ميلان ضد بولونيا Milan Vs Bologna

ودخل الميلان تلك المواجهة بالتشكيل التالي :-

  • حراسة المرمى: مايك ماينيان
  • خط الدفاع: دافيدي كالابريا – بيير كالولو – فيكايو توموري – ثيو هيرنانديز
  • خط الوسط: إسماعيل بن ناصر – ساندرو تونالي – شارل دي كيتلاري
  • خط الهجوم : جونيور ميسياس  – رافائيل لياو – أوليفييه جيرو

ولم يمهل الميلان ضيفه طويلًا حتى تمكن اللاعب رفائيل لياو من افتتاح التسجيل في الدقيقة الحادية والعشرين من هجمة رائعة إستقرت في شباك حارس مرمى فريق نادي بولونيا.

وحاول الضيوف فيما تبقى من دقائق الشوط الأول تسجيل هدف التعادل لكن جميع المحاولات باءت بالفشل لينجح ميلان النصف الاول من المهمة متقدمًا بهدف واحد مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني ضاعف الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو تقدم فريقه بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والخمسين بعد أن تلقى عرضية من الناحية اليسرى لعبها على الطائر مباشرةً في شباك الضيوف.

ولم تشهد الدقائق المتبقية من المباراة سوى إخراج بطاقتين صفراوين لصالح دافيد كالابريا في الدقيقة السادسة والستين وياسين عدلي في الدقيقة السادسة والثمانين لتنتهي المباراة بفوز الميلان بهدفين مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري بعد مباراة ميلان ضد بولونيا

بهذا الفوز رفع الروسونيري رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة في صدارة الترتيب في إنتظار ما ستسفر عنه مباريات الجولة فيما تجمد رصيد فريق نادي بولونيا عند نقطة واحدة فقط في المركز السادس عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!