هل لعب رحيل ساديو ماني دور في تراجع مستوى ليفربول ؟

انتشرت حالة من الحزن مساء الإثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري،على جماهير ومحبي نادي ليفربول الإنجليزي،بالإضافة إلى الجماهير المصرية الداعمة للمحترف المصري محمد صلاح،نجم المنتخب الوطني والفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بعد خسارة الريدز اليوم أمام مانشستر يونايتد.

 

ليفربول يتلقى هزيمة موجعة من مانشستر يونايتد في الدوري

وتواجه الفريقان في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة من مساء الإثنين،على نلعب ستاد الأولد ترافولد،في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج“.

 

وانتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف،حيث لم ينجح مانشستر يونايتد في الفوز منذ بداية الموسم 2022/2023، وظهر بشكل متخاذل من البداية،ولكن كشر عن أنيابه في لقاء ضد ليفربول.

 

هل لعب رحيل ساديو ماني دور في تراجع مستوى ليفربول ؟

تراجع مستوى ليفربول بشكل ملحوظ منذ رحيل السنغال ساديو ماني عن صفوف الريدز إلى بايرن ميونيخ الألماني،خاصة في الشق الهجومي،حيث خاض ليفربول ثلاث مباريات منذ بداية الموسم،تعادل في أول مباراتين له،وخسر في الثالثة.

 

وبالإضافة إلى كون نادي ليفربول فشل في تحقيق الفوز منذ بداية الموسم،إلا أنه أرقام الفريق الهجومي ضعيفة جداً،خاصة لمحمد صلاح الذي كان يشكل ثنائي قوي مع ماني،فتمكن هداف الدوري للموسم الماضي من إحراز هدفين فقط من ثلاث مباريات.

ساديو ماني يعيش انتعاشه مع بايرن ميونيخ

على الجانب الآخر نجد أن السنغالي يحقق أرقام جيدة مع فريقه الألماني الجديد الذي انتقل لصفوفه بعد 6 أعوام قضاها داخل أحضان ليفربول، حيث لم يخسر ماني في أي مباراة رسمية مع عملاق البافاري وسجل 4 أهداف من 4 مباريات.

 

جدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين مانشستر يونايتد وليفربول في وجود ساديو ماني انتهت بفوز الريدز بأربع أهداف نظيفة،سجل خلالها محمد صلاح هدفين والسنغالي هدف ودياز هدف.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!