تحديث أغسطس الجديد.. تردد قناة ميكي Mickey Kids على النايل سات 2022

جذبت قناة ميكي Mickey Kids الأنظار إليها خلال الفترة الماضية بفضل إقبال أولياء الأمور والأباء والأمهات الذين يبحثون عن الكيفية التي يمكن بواسطتها الحصول على إشارتها وبالأخص أنها نجحت في الحصول على ملايين المشاهدات بفضل ما تقدمه من الأفلام والبرامج الموجهة للأطفال في سنوات العمر المختلفة.

قناة ميكي Mickey Kids

وبالبحث عن المحتوى الذي توفره القناة أمام الأطفال وأولياء الأمور تبين لنا أنها تنقل مجموعة من أفضل البرامج التي تعمل على تعليمهم الرسم وكافة اللغات المختلفة بجانب قدرتها على بث البرامج على مدار اليوم.

وتساعد القناة الأطفال على تنمية مهاراتهم الإبداعية بجانب قدرتها على توفير كل ما يحتاجونه من البرامج التعليمية والمشوقة وفي أوقات الفراغ عقب الأنتهاء من الدراسة تقدم مجموعة كبيرة من أفضل الأفلام الكرتونية المميزة.

وظهرت القناة للمرة الأولى على القمر الصناعي نايل سات في العام 2009 ومنذ ذلك الحين عكفت على غرس القيم الأخلاقية وكافة المبادئ والعادات وكذلك التقاليد للطلبة والطالبات.

ونجحت القناة في إستخدام مجموعة من أحدث التقنيات الخاصة بالبث وهو ما جعلها قادرة على تقديم محتواها بجودة عالية على مستوى الصوت والصورة بطريقة مجانية دون الحاجة إلى دفع أي من الرسوم أو الإشتراكات نظير تنزيلها وهي الميزة التي جعلتها تتصدر قائمة أكثر قنوات الأطفال بحثًا.

تردد قناة ميكي Mickey Kids

  • التردد: 11526 .
  • معدل الترميز: 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ: 8/7 .
  • الاستقطاب: أفقي .
  • القمر الصناعي: نايل سات .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!