رابطة الدوري الإنجليزي تعلن حكم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة البريميرليج

أعنلت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن طاقم حكام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة في قمة الجولة الثالثة من البريميرليج، في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، والتي ستكون بمثابة عنق زجاجة في مشوار الفريقين في المسابقة بعدما فشلا في تحقيق أي انتصار أول جولتين.

حكم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وسيتولى مايكل أوليفر مهمة حكم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، والذي سبق له إدارة عدد كبير من المباريات لكلا الفريقين، حيث أدار 53 لقاء للريدز بالدوري حقق خلالها الفوز في 27 مباراة وتعادل في 16 مباراة وخسر 10 مباريات، واحتسب خلالها 15 ركلة جزاء لليفر.

فيما أدار 38 مباراة لمانشستر يونايتد، حقق خلالها الفوز في 14 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر 13 مباراة، وأشار لعلامة الجزاء سبعة مرات لصالح الشياطين الحمر.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وتُقام مواجهة الليفر امام الشياطين الحمر على ملعب الأخير يوم الإثنين المقبل الثني والعشرين من شهر أغسطس، وذلم في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي.

ولم يحقق ليفربول أي فوز حتى الآن، حيث اكتفى بالتعادل الإيجابي أمام فولهام في الجولة الإفتتاحية بهدفين لمثلهما، ثم أمام كريستال بالاس بهدفين نظيفين.

وعلى الجانب الآخر، يتزيل مانشستر يونايتد ترتيب البريميرليج بخسارتين أمام برايتون بهدفين لهدف، وبرينتفورد بأربعة أهداف نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!