فيديو أهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم الأحد في الدوري الأنجليزي

تمكن فريق الكرة الأول بنادي مانشستر سيتي من تحقيق فوز هام للغاية على حساب فريق نادي وست هام يونايتد لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد لندن الأوليمبي.

فيديو أهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام

https://youtu.be/AMNsfFxh9fQ

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام

شهدت الدقيقة الثالثة الهجمة الأولى لفريق نادي وست هام يونايتد حيث وصلت الكرة من لانزيني للجامياكي ميكايل انطونيو الذي لعب الكرة أعلى عارضة إيديرسون.

وفي الدقيقة الرابعة عشر تسلم الكرة البلجيكي كيفين دي بروين ومن ثم قام بمراوغة مدافعي وست هام وصوب بقوة لكن الكرة مرت بجوار القائم.

وتمكن مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة والعشرين عن طريق كيفين دي بروين لكن راية الحكم رفضت احتساب الهدف بسبب وجود حالة تسلسل منذ بداية الهجمة.

ومن تمريرية حريرية وصلت لهالاند نجح في الوصول إلى الكرة وتحصل على ركلة جزاء تولى تنفيذها بنجاح مسجلًا الهدف الاول لفريقه في الموسم الجديد.

وفي الشوط الثاني حاولت كتيبة ديفيد مويس تسجيل هدف التعادل لكن جميع المحاولات تكسرت على صخرة دفاع السيتي وحارس مرماهم إيديرسون لينجح هالاند في زيارة الشباك للمرة الثانية في المباراة بعد تمريرة من دي بروين وسجلها في شباك الحارس البديل أريولا لتنتهي المواجهة بفوز السيتي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!