موعد مباراة اتحاد جدة الاولى ضد العدالة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

تُقام يوم الجمعة المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر أغسطس الجاري لعام 2022/2023، المباراة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة،ونظيره العدالة،في الأسبوع الأول من بطولة الدوري السعودي للموسم الجديد.

 

وينطلق الموسم الجديد بشدة بداية من يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من الشهر الجاري ،وفقا لما أعلنته رابطة المسابقات بالاتحاد السعودي، حيث تكون المباراة الافتتاحية بين الهلال السعودي حامل اللقب والخليج الصاعد حديثا للدوري.

 

اتحاد جدة في مواجهة العدالة في أولى جولات الدوري السعودي

يسعى اتحاد جدة لبداية قوية للموسم الجديد 2022/2023،خاصة وأن المنافسة مشتعلة بينه وبين الهلال، حيث خسر الدوري الموسم الماضي بفارق هدفين فقط عن الأزرق، مما جعل هدفه الأكبر هذا الموسم عدم خسارة أي نقاط خاصة في الجولات الأولى من البطولة.

 

أمام عن العدالة الصاعد حديثا من دوري يلو إلى دوري المحترفين، فما له إلا تحقيق الذات وكسب أكبر عدد من النقاط خاصة في المباريات الكبير أمام البطل أو الوصيف.

موعد مباراة اتحاد جدة والعدالة في الجولة الأولى من الدوري السعودي

يلتقي الفريقان يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة،والثامنة إلا ربع بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والعدالة في الدوري السعودي

نجحت شبكة قنوات “SSC sport” السعودية، في الحصول على حقوق البث الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي،وتم تعيين راشد الدوسري معلقا على المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!