موعد مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

تُقام يوم السبت المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري،التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي،ونظيره والوحدة في أحد منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للموسم الجديد.

 

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي أعلنت أن إنطلاق أول منافسات بطولة الدوري السعودي ستكون من يوم 25 اغسطس عام 2022، الموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

النصر السعودي في مواجهة الوحدة في أول جولات الدوري السعودي

يدخل النصر الموسم الجديد بقوة لخطف اللقب من النصر حامله للموسم الماضي،ويأمل في الفوز منذ أول جولة لتصدر جدول الترتيب وتعويض ضياع الدوري الموسم الماضي،حيث أبرم العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية على رأسهم الظهير الأيسر كونان،والحارس الكولومبي دافيد أوسبينا والبرازيلي لويس جوستافو،وعبدالرحمن غريب،بالإضافة إلى المدير الفني رودي جارسيا

 

ويأمل الوحدة الصاعد حديثا في ثبات الاستحقاق الصعود لدوري المحترفين منذ بداية الموسم، وترك بصمة مع الكبار، والمنافسة على المربع الذهبي.

 

موعد مباراة النصر والوحدة في الأسبوع الأول من بطولة الدوري السعودي

يلتقي الفريقان يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي،على ملعب ستاد مرسول بارك.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة في بطولة الدوري السعودي

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات   “SSC sport” السعودية، الحاصلة على حقوق البت الحصري لجميع الدوري السعودي لموسم 2022/2023، بصوت المعلق فهد العتيبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!