أهداف مباراة إنجلترا وألمانيا England vs Germany اليوم في دوري الأمم الأوروبية

أهداف مباراة إنجلترا وألمانيا England vs Germany اليوم في دوري الأمم الأوروبية، حيث انتهت المواهة المثيرة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

مباراة إنجلترا وألمانيا England vs Germany

انتهت مباراة إنجلترا وألمانيا بالتعادل الإيجابي 3-3، حيث نجح المنتخب الألماني الضيف في موقعة الليلة من التقدم بهدفين دون رد، حيث سجل كلًا من إلكاي جندوجان وكاي هافيرتز ثانئية المانشافت في الدقائق 52 و67 على التوالي.

فيما عادل المنتخب الإنجليزي من بعيد ومن الخسارة بهدفين للتقدم بثلاثية، حيث قص لوك شاو شريط التهديف لأصحاب الأرض في الدقيقة 71، قبل أن يضيف مايسون مونت في الدقيقة 75، واختتم هاري كين ثلاثية منتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة 82.

وخطف منتخب ألمانيا تعادل مثير في الدقيقة السابعة والثمانين، عندما سجل كاي هافيرتز ثاني أهدافه في اللقاء والثالث للمانشافت.

ورفع منتخب ألمانيا رصيده إلى سبعة نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد منتخب إنجلترا عند ثلاث نقاط فقط وهبط للمستوى الثاني بعدما تزيل ترتيب المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

وتأهل منتخب إيطاليا عن المجموعة الثالثة بعدما انتصر على المجر بهدفين دون رد، ليصل للنقطة الحادية عشر ويحسم بطاقة التأهل بفارق نقطة وحيدة عن المنتخب الهنجاري الذي حصد 10 نقاط.

أهداف مباراة إنجلترا وألمانيا England vs Germany

https://www.youtube.com/watch?v=xgkfsA3Pytc

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!